•°شــبكة ومنتديات جنة الاحزان°•
سلام عليكم/ اهلا وسهلا بك.. الزائر العزيز نرجو قد استمتعت با لزيارة داخل منتدى جنة الاحزان نرجو منك التفضل بالموافقة باتسجيل في منتدانا للتواصل والعمل الجماعي.... الادارة!
سلام عليكم/ اهلا وسهلا بك.. الزائر العزيز نرجو قد استمتعت با لزيارة داخل منتدى جنة الاحزان نرجو منك التفضل بالموافقة باتسجيل في منتدانا للتواصل والعمل الجماعي.... الادارة!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكبر تجمع شبكي وعالمي في العالم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اللي بدها وجها متل البدر

كاتب الموضوعرسالة
•°جـنہـة الآحہزآن°•
(¯°»مـــهُــيــب ركـــــن «°¯)
(¯°»مـــهُــيــب ركـــــن «°¯)

اللي بدها وجها متل البدر  Empty
مُساهمةموضوع: اللي بدها وجها متل البدر     اللي بدها وجها متل البدر  I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 08, 2013 2:28 pm

السلام عليكم
مرحبا يا بنات رح اخبركم تجربتي مع وصفة البدر
والله يا بنات انا جربتها بجد روعة ما رح اطول عليكم هاي الخلطة اخدتها من منتدى تاني وجربتها وكانت النتائج من اول استعمال مبهرة انا مارح ابالغ كتير بس و الله سهلة وحلوة وما تاخد معك وقت غير 20 دقيقة بس قبل لا تستعمليها انا كنت ادعي دعاء النظر في المراة (اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي) الخلطة هي عبارة عن 2م.ص.طحين ابيض+1م.ص.ماء الاكسجين طبعا للوجه 6% وكمان حليب سائل وعصير نص ليمونة تخلط وحطيها على الوجه لمدة 20 دقيقة بس اللي ما تلائم وجها لا تدعي علي ههههههه حبيت انكم تشاركوني التجربة واللي تجربها تدعيلي الله يرزقني الرزق الحلال المبارك فيه رح تشوفو الفرق من اول استعمال نعومة وبياض رهيب

اللي بدها وجها متل البدر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنية اول حب حسام الرسام و نصرت البدر – اغنية نصرت البدر و حسام الرسام اول حب 2012
» اللي لقى احبابه
» ماجد المهندس يروحلك فدوه اللي يزعلك
» حصرياً وبأنفراد : ( نصرت البدر ) - ( ماكو حب )
» ويلي قائد حلمي ونصرت البدر